إعلان

على طريقة فيلم ساعة ونص.. سقوط عصابة سرقة مهمات السكة الحديد في سوهاج

10:39 ص الأحد 17 يوليو 2022

سقوط عصابة سرقة مهمات السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبد الواحد:

ضبطت الأجهزة الأمنية في سوهاج، اليوم الأحد، 4 أشخاص كونوا عصابة تخصصت في سرقة مهمات السكة الحديد، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج، جرى التحفظ على المضبوطات، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة البلينا إخطارًا من قسم شرطة النقل والمواصلات بورود معلومات مفادها سرقة كل من "ع.ا" 41 عامًا عاطل، "م.ا" 28 عامًا عاطل، "م.ص" 35 عامًا عاطل والسابق اتهامه في قضية سرقة ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين "تبديد، سرقة"، "إ.ا" 22 عامًا عاطل ويقيمون دائرة مركز شرطة البلينا مهمات مصلحية خاصة بالسكة الحديد من خط مهمل وغير مستغل بمحطة سكة حديد البلينا.

جرى ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث وعثر بمنزل الأول على مهمات مصلحية خاصة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر عبارة عن نصف فلنكة خشبية تزن حوالي 30 كيلو جرام، ومفتاح إنجليزي، و2 جاكوش، ومفك.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع، وأن الأدوات المضبوطة هي المستخدمة في الواقعة، وأقروا ببيع المسروقات لأحد تجار الخردة ويدعى "ع.ج" 39 عامًا تاجر خردة ويقيم دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل.

جرى استهداف مخزن الأخير، وتبين عدم تواجده، وضُبط القائم بالبيع بالمخزن المدعو "ع.ر" 32 عامًا تاجر خردة ويقيم دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل والسابق اتهامه في قضيتين سرقة متنوعة، تبديد، والمطلوب للتنفيذ عليه في 3 قضايا "تبديد، سرقة"، وعثر بداخل المخزن على مهمات مصلحية خاصة بالهيئة القومية لسكك حديد مصر عبارة عن مسمار خشبي يزن حوالي 500 جرام.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان