إعلان

فيديو.. طوق أمني وإجراءات احترازية في محيط لجان الثانوية العامة بأسيوط

10:05 ص الأحد 17 يوليو 2022

طلاب الثانوية العامة بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي

يؤدى اليوم الأحد، طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "علوم" الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وطلاب شعبة علمي "رياضة" مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل)، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

وقال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن الطلاب أدوا الامتحانات في 87 لجنة منهم 15752 طالبا وطالبة علمى علوم، و2003 طلاب علمى رياضة، و9622 طالب وطالبة أدبي كما يبلغ عدد المراقبين 6078 مراقبا منهم 4749 ذكور و1329 إناث وعدد الاستراحات للمراقبين 22 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى تجهيز استراحات رؤساء اللجان والملاحظين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة السادة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أية مشكلة قد تطرأ.

وشدد وكيل الوزارة على إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، طوقًا أمنيًا بمحيط المدارس، ووضعت الحواجز والمصدات الحديدية، لمنع وقوف السيارات وتجمعات أولياء الأمور أمام اللجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان