إعلان

"عاشوا في غربة ونفسنا يدفنوا وسطنا".. مناشدة من أهالي الشباب الـ5 ضحايا حادث الإمارات

04:56 م الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


سادت حالة من الحزن بين أبناء قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد محافظة الدقهلية، وذلك بعد ورود نبأ مصرع كلا من: "رامي الوصيف"، و"إيهاب صلاح مصباح"، و"محمود عبدالرحمن"، و"أحمد علي خاطر"، و"أحمد نصر وهبه"، ضحايا حادث سير في دولة الإمارات، حيث اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بشاحنة على أحد الطرق السريعة بمدينة رأس الخيمة.

حصل "مصراوي" على صور الشباب الـ5 أبناء قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد محافظة الدقهلية، ضحايا حادث سير في دولة الإمارات، حيث اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بشاحنة على أحد الطرق السريعة بمدينة رأس الخيمة.

وطالب الأهالي وزارتي الخارجية والهجرة بالتدخل لإعادة جثامين الشباب الخمسة والذين أطلقوا عليهم "شهداء لقمة العيش" للدفن فى بلدهم من أجل أمهاتهم وأسرهم.

وناشد محمد عبد الغني شادي أحد أهالي مركز بني عبيد، السلطات المصرية بالتدخل لعودة جثامين الشباب الذين سافروا وهم بكامل عافيتهم وللأسف سيعودون في صناديق، مشيرا إلى أنهم عاشوا حياتهم غربة ومن أبسط حقوقهم دفنهم في بلدهم.

وأكد شادي أن الدولة المصرية لا تفرط أبدا في حق مواطنيها بالخارج وتتعامل بنفس المنهج والطريقة التي تتم في الداخل، ولا تتهاون في أي تجاوزات أو انتهاكات تحدث ضد المصريين بالخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان