إعلان

بالصور- رؤساء المدن يتابعون التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة في الأقصر

02:44 م الخميس 14 يوليو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الأقصر- محمد محروس:

أجرى اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الخميس، جولة ميدانية لمتابعة قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية وتحريك الأسعار لبعض المنتجات إعتباراً من أمس الأربعاء.

وتم خلال الجولة متابعة مدى التزام أصحاب المحطات بتشغيل العدادات وفقا للمواصفات القياسية، وذلك للتأكد من عدم التلاعب فى أعيرة العدادات، وتحرير محاضر للمخالفين، كما تم متابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة الجديدة التي تم اعتمادها بزيادة ما بين 5% إلى 7%.

كما قام رئيس مدينة البياضية اللواء محمد صحصاح، بالمرور على مواقف السيارات ومحطات الوقود بمدينة البياضية، وتمت متابعة انتظام أعمال المحطات بالأسعار الجديدة وعدم وجود أي تكدسات.

وفي مدينة الطود تابع رئيس مدينة الطود الدكتور محمد رزق، التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، وتوافر المواد البترولية بمحطات الوقود وتطبيق الأسعار الجديدة وعدم وجود أي مخالفات.

كما تابع رئيس مركز ومدينة الزينية العقيد أحمد الهواري استقرار وانتظام عمل محطات الوقود وانتظام تطبيق تسعيرة الركوب وانتظام نقل الركاب.

كما واصل مركز ومدينة القرنة برئاسة اللواء أحمد محمد جمال الدين تكثيف الحملات التفتيشية على المواقف ومحطات الوقود، بمشاركة المسؤولين من جهات الاختصاص المنوط بها متابعة الموقف أمام محطات الوقود والمواقف بدائرة المركز.

كما قام مجلس مدينة إسنا برئاسة اللواء هشام السعدي، بتوزيع ولصق التسعيرة الجديدة على جميع مواقف السيارات بمدينة إسنا مع تكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة الالتزام بتطبيق أسعار التعريفة الجديدة ومراقبة المواقف، كما قام مجلس مدينة أرمنت برئاسة العميد عبدالله عاشور، بالمرور على جميع المواقف ومحطات الوقود بمدينة أرمنت لمتابعة انتظام العمل داخل محطات الوقود والمرور على المواقف لمتابعة انتظام تطبيق تسعيرة الركوب الجديدة.

فيديو قد يعجبك: