إعلان

زحام على كورنيش النيل وحديقة "بنت الشاطىء" بدمياط (صور)

07:12 م الثلاثاء 12 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - رامي محمود:

شهد كورنيش النيل بمدينة دمياط، اليوم الثلاثاء، إقبالًا كبيرًا من المواطنين على التنزه والاستمتاع بالطقس المعتدل وبخاصة مع غروب شمس رابع أيام عيد الأضحى.

وشهدت حديقة "بنت الشاطىء" بمدينة دمياط أعدادًا متزايدة من المواطنين. وهي الحديقة التي افتتحها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مطلع يونيو الماضي، ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة، لتكون متنفسًا لأهالي دمياط، كونها مطلة على فرع نهر النيل وتتوسط المدينة.

ونفذت المحافظة مخطط تطوير متكامل شمل إحلال سور الكورنيش ورفع كفاءة تمثال الدكتورة عائشة عبد الرحمن وساري العلم وإنشاء منطقتين للصيد وألعاب الأطفال ومقاعد وممشى على نهر النيل ومنطقة لمشاهدة غروب الشمس.

في السياق ذاته، فرضت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط تشديدات بمحيط الحدائق العامة والمتنزهات، تحت إشراف اللواء حسام بدره مدير الأمن، ونشرت الأقوال الأمنية فضلًا عن قيام شرطة المسطحات المائية بحملات تفتيشية علي المراكب للتأكد من تراخيص اللنشات والمراكب واتباع اجراءات السلامة.

كما انتشر أفراد من الشرطة في الشوارع الرئيسية وبطول كورنيش النيل لمنع وقوع اية تجاوزات، فضلًا عن انتشار أفراد من المرور لمنع التكدسات المرورية وضبط المخالفين.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان