إعلان

ضحايا العيد.. غرق 3 أشخاص في شواطئ الإسكندرية والساحل الشمالي

10:56 م الإثنين 11 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تكثف فرق الإنقاذ والغواصين المتطوعين جهودها للبحث عن جثامين 3 شباب غرقوا، خلال ثالث أيام عيد الأضحى في ثلاثة شواطئ بالإسكندرية والساحل الشمالي.

وقال إيهاب المالحي، رئيس فريق الغواصين والمتطوعين "غواصو الخير"، إن حالات الغرقى المبلغ عنهم تضمنت غرق شاب يدعى "عماد محمد عبد المقصود الخولي، 20 عاما من محافظة المنوفية" اختفى في شاطئ سيدي بشر المميز شرق الإسكندرية.

وأضاف في تصريح صحفي أن الحالة الثانية لشاب يدعى "محمد سيد عبد الحميد، 20 عاما، من محافظة القاهرة"، غرق في الساحل الشمالي بإحدى القرى السياحية عند الكيلو 61.

وأوضح أن ثالث الضحايا لشاب اسمه" يونس مستور هيبه، 17 سنة من مدينة برج العرب، غرق في إحدى القرى السياحية بمنطقة أبو صير ببرج العرب.

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع كافة الغواصين المتطوعين لسرعة التوجه للمناطق المشار إليها والبحث عن جثامين الضحايا وانتشالها.

في سياق متصل تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء -مدعومة بأسماء أشخاص- عن غرق 6 حالات أخرى في عدد من الشواطئ العامة والخاصة غرب الإسكندرية، فيما لم تصدر بشأنها أي بيانات رسمية من الجهات المعنية لتأكيد الأنباء أو نفيها.

أعلنت محافظة الإسكندرية، في وقت سابق اليوم الإثنين، رفع الرايات الصفراء التحذيرية على الشواطئ نظرا لسرعة الرياح وارتفاع الأمواج، لمطالبة المواطنين توخي الحيطة والحذر عند النزول للمياه البحر، وخاصة في شواطىء العجمي التي تقل فيها حواجز الأمواج.

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى بالشواطيء وإتخاذ إجراءات صارمة خلال فترات إرتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، للحفاظ علي أرواح المصطافين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان