إعلان

صور.. إقبال على الحدائق والمنتزهات العامة في أسوان ثالث أيام العيد

03:49 م الإثنين 11 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة والأماكن الترفيهية بأسوان، وجود إقبال كبير من الأسر والشباب للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وخاصة بعد انخفاض درجات الحرارة والتي أدت إلى عدم خروج أعداد كبيرة من الأسر في الفترة الصباحية.

وتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان انتظام العمل داخل الحدائق والمتنزهات والشوارع والميادين، ولاسيما منظومة النظافة العامة برفع تراكمات القمامة والمخلفات بنوبتجيات صباحية وليلة، مع وجود انتشار أمني مكثف للتأمين وتمركز سيارات الإسعاف في الميادين العامة وجوار الحدائق تحسباً لأية طوارئ، بالإضافة إلى عدم وجود حالات غرق حتى الآن لتجنب السباحة في النيل والترع والمصارف.

وقال اللواء أشرف عطية إن مشروعات التطوير والتجميل الجارية على مراحل لطريق كورنيش النيل القديم والجديد "ممشى مصر" بطول 14 كم تساهم في خلق بانوراما جمالية والعديد من الأماكن الترفيهية والجلوس والكافيهات للاستمتاع بسحر النيل واللوحة الجمالية للبر الغربى.

كان محافظ أسوان قرر رفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير كافة الخدمات الجماهيرية وسبل الراحة والأمان للمواطنين خلال أيام عيد الاضحى المبارك، مكلفا رؤساء المراكز والمدن ومسئولي الجهات المعنية بالتواجد الميداني خلال فترة العيد، علاوة على مواصلة فتح غرف العمليات الفرعية وتواصلها مع غرفة عمليات المحافظة للتدخل السريع والتفاعل مع أي شكاوي أو مطالب جماهيرية ترد من المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان