إعلان

بالصور.. مراكز شباب أسوان تستقبل الأطفال والشباب بالهدايا في ثانى أيام عيد الأضحى

07:03 م الأحد 10 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل مركز شباب الحصايا والحكروب في أسوان، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، الأطفال والشباب بالهدايا والألعاب، لقضاء يوم ترفيهي.

وقال الدكتور ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إن مراكز الشباب على مستوى المحافظة شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين والأطفال، أمس واليوم، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وأضاف الدكتور أن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بقيادة وزير الشباب والرياضة، تحت شعار "العيد أحلى بمراكز الشباب" تهدف لرسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال والمواطنين بالقرى ومدن المحافظة، وإبراز دور مراكز الشباب في الاهتمام والعناية بالنشء والشباب ورعايتهم رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا، من خلال برامج الوزارة و تحقيق رسالتها بترسيخ مفهوم مراكز الشباب كونها مراكز خدمه مجتمعية.

وأوضح "سليم" أن مراكز الشباب نجحت في جذب المواطنين على اختلاف أعمارهم لقضاء يوم ترفيهي للطلائع والشباب ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل مراكز الشباب، وتوزيع الألعاب والهدايا عليهم، حرصًا من الوزارة على إدخال البهجة والسعادة في نفوس رواد الهيئات الشبابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان