إعلان

إصابة 8 في انقلاب سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء

10:13 ص الخميس 09 يونيو 2022

انقلاب سيارتين على الطريق الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصيبت أسرتين اليوم الخميس في حادثي انقلاب سيارتين ملاكي على الطريق الدولي بجنوب سيناء.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، صباح اليوم الخميس، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادثين على الطريق الدولي، إحداهما انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الجديد اتجاه مدينة أبوزنيمة بالقرب من مصنع الجبس، وأسفر عن إصابة أسرة مكونة من 5 أفراد، وهم سيد رمضان أحمد، 40 عاما، من الجيزة، اشتباه ما بعد الارتياح، واشتباه كسر بالعمود الفقرى، سحجات وكدمات، وميخائيل أديب بولس، 44 عاما من القاهرة، اشتباه كسر الذراع الأيمن، ودنيال ميخائيل أديب بولس 11 عاما من القاهرة،
سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكلارا ميخائيل اديب بولس 7سنوات من القاهرة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، واريني فؤاد نسيم، 35 عاما، من القاهرة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وجرى الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين لمستشفى أبورديس المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وجاء الحادث الثاني انقلاب سيارة ملاكى رقم (4165 - ب. د . ص) على الطريق الدولى الجديد بعد كارتة طورسيناء بنحو 4 كيلو مترات، اتجاه مفارق سانت كاترين، وأسفر عن إصابة أسرة مكونة من 4 أفراد، وهم: سامى محمد خليل، 45 عاما، من البحيرة، كدمة بالصدر، ونور سامى محمد خليل 14 عاما، سحجات وكدمات متفرقة، ومحمد سامى محمد خليل 12 عاما، سحجات وكدمات، ومريم سامى محمد خليل، 16 عاما.

وجرى نقل المصابين لمستشفى الزهراء بمدينة طور سيناء، وأخبرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان