إعلان

بالفيديو - الأولى على الإعدادية بالمنيا: مثلي الأعلى والدي

05:18 م الأربعاء 08 يونيو 2022

ملك أحمد حسين - الأولى على الإعدادية بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أجرى " مصراوي" بثًا مباشرًا مع الطالبة ملك أحمد حسين، الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الإعدادية داخل المحافظة، بمجموع درجات 280 درجة بنسبة نجاح 100%.

وقالت "ملك"، إن مثلها الأعلى والدها طبيب أمراض الصدر، والدتها طبيبة الروماتيزم، وأنها كانت حريصة على التفوق خلال رحلتها العلمية، واحتفاظها بالمركز الأول.

وأوضحت "والدة ملك"، أن ابنتها دائما ما تتمتع بالاجتهاد والمذاكرة، والانتهاء من مراجعة دروسها أول بأول، وأنها كانت تتوقع تفوقها وحصولها على هذا المركز.

"ملك طالعة زي أبوها وأمها"، بهذه الجملة، أشار وائل حسين، عم الطالبة ملك، إلى تأثر ابنة شقيقه بوالديها الطبيبين وحرصها على المذاكرة.

واعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022، وذلك بحضور المهندس محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية والمنازل 72.97%، وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين، والناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، متمنيا دوام النجاح والتفوق.

وأوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية والمنازل بلغ 111636 طالباً، حضر منهم 106379 طالباً، وبلغ عدد الناجحين 77622 طالباً، بنسبة نجاح 72.97%.

وحصل 126 طالبًا وطالبة من الشهادة الإعدادية، على الدرجة النهائية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان