إعلان

اختبأ في قرية سياحية بالسويس.. تفاصيل ضبط المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

03:01 م الخميس 30 يونيو 2022

كان يختبئ في قرية سياحية بمنطقة السخنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين احمد:

قال مصدر أمني في السويس إن"أ.ح" المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال كان يختبئ في قرية سياحية بمنطقة السخنة بنطاق دائرة قسم شرطة عتاقة.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"مصراوي"، إن مأمورية أمنية من مديرية أمن الجيزة أجرت تنسيقا مع أمن السويس وباستخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات جرى تحديد موقعه داخل القرية السياحية وضبطه تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.

وتابع المصدر أن المتهم اختبأ بقرية تقع على طريق "السويس - السخنة" بالقرب من مدينة السويس، واتخذ شاليه داخلها مخبأ له.

وأفاد المصدر أنه عثر بحوزة المتهم على جواز سفر ومبالغ مالية كانت بحوزته، وكان يستعد للهروب إلى إحدى الدول العربية في الأيام المقبلة، إلا أنه وقع في قبضة الأمن قبل أن يغادر السويس.

وعقب القبض على المتهم جرى نقله إلى مديرية أمن الجيزة مباشرة، لاستكمال الإجراءات القانونية واحالته للنيابة العامة للتحقيق معه، بعد الالتزام بكافة الاجراءات المطلوبة للتحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها وبموجب ذلك أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانًا أكدت فيه مباشرتها التحقيق في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال.
وذكرت النيابة في بيانها؛ أنها تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

فيديو قد يعجبك: