إعلان

حاول الدفاع عن أمه وحياته كانت الثمن.. ماذا حدث بين المتهم وابن زوجته في الشرقية؟

11:29 م الخميس 02 يونيو 2022

محكمة جنايات الزقازيق أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، اليوم الأربعاء، الستار على واقعة اتهام سائق مركبة دراجة آلية "توكتوك" ابن زوجته إثر مشاجرة وقعت بينهما تدخل خلالها المجني عليه للدفاع عن والدته، فطعنه المتهم بسلاح أبيض.تعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر الماضي، بتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، يفيد بمصرع شاب يُدعى "مصطفى ط. أ.» 17 عامًا، إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر، نتيجة تعدي آخر عليه.

وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجني عليه عرفيًا، يعمل سائق «توك توك»، إذ وقعت مشاجرة بين المتهم وزوجته، تدخل على إثرها ابنها للدفاع عنها، فتعدى عليه وسدد له طعنة نافذة في الصدر بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها في القضية خلال جلستها برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير أحمد ذكي، وأمانة سر خالد إسماعيل بالسجن على المتهم لمدة 15 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان