إعلان

"ذبحه لسرقة آيفون".. وفاة الطفل يوسف ضحية غدر الصديق في الغربية

12:15 م الجمعة 17 يونيو 2022

آيفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

دفعت مشاعر الغيرة صديق الطفل يوسف الذي يبلغ من العمر 15 عاما، ومقيم بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، للاعتداء عليه لمحاولة سرقة الآيفون الخاص به، وعندما رفض انهال عليه بسلاح أبيض طعنات متفرقة في الجسد والرقبة وفر هاربا، لينقل الضحية إلى مستشفى المحلة العام ويلفظ أنفاسه داخل العناية المركزة بعد 5 أيام قضاها في غيبوية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ بقيام عام بالتعدي على طفل يدي يوسف، بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات متفرقة، بهدف سرقة تليفونه، في نطاق دائرة قسم أول المحلة الكبري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في وقت سابق، من القبض على المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه، وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

يقول محمد جلال، أحد أقارب الطفل يوسف، أن مشاعر الحقد والغيرة هي السبب في دفع العاطل إلى طعن يوسف لسرقة الآيفون الخاص به، وأضاف أنها لم تكن المرة الأولى حيث كان دائما يتعرض له ويسرق متعلقاته الشخصية.

وأضاف جلال أن يوم الحادث كان الطفل يوسف يعود من تقديم واجب العزاء ليلا، وتربص له المتهم بعد خرجه من العزاء و حاول تهديده لأحد الآيفون الخاص به عنوه، ولكن قاومه الطفل ورفض إعطاءه له فأخرج سلاح أبيض وطعنه طعنات متفرقة في الجسد و الرقبة وفر هارباً.

توفي الطفل يوسف مساء أمس الخميس، داخل العناية المركزة بمستشفى المحلة العام، متأثراً بإصابته، وجري إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان