إعلان

مصرع 3 وإصابة 16.. أسماء ضحايا التصادم المروع بين 4 سيارات بأسيوط

02:49 م الأربعاء 15 يونيو 2022

سيارة اسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

حصل موقع "مصراوي" على أسماء مصابي حادث تصادم مروع بين 4 سيارات على الطريق الزراعي "أسيوط - سوهاج" أمام مدخل قرية شطب بمركز أسيوط، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين.

ونقلت سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف أسيوط جثث 3 أشخاص إلى مستشفى الإيمان العام، وضمت قائمة الأسماء مصرع "هلال.م.ر"50 عامًا، و"سعدية.ع. س" 70 عامًا، وشخص "مجهول الهوية" 65 عامًا.

ضمت قائمة المصابين:"محمود.أ.م.ك 3 أعوام"، و"هبة الله. ع.ع" 35 عامًا، و"أحمد.إ.م" 39 عامًا، و"بيرى.أ.إ" 6 أعوام، و"لارا.أ.إ" 8 أعوام، و"محمد.م.م"21 عامًا، و"نورا.أ.ع" 24 عامًا.

كما ضمت قائمة المصابين:"نورا.أ. م"28 عامًا، و"الأسد.خ.ع" 50 عامًا، و"أحمد.ج.ا" 30 عامًا، و"أحمد.ع.م" 35 عامًا، و"مختار.س.أ" 35 عامًا، و"محب.م.ف" 32 عامًا، و"عواطف.ح.م" 62 عامًا، و"هالة.هـ.ح" 30 عامًا، و"صباح.م.ح.س" 58 عامًا.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتصادم 3 سيارات ملاكي مع سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي "أسيوط - سوهاج" أمام مدخل قرية شطب بمركز أسيوط، ووجود حالة وفاة ومصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والمرور وتبين من المعاينة والفحص مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين.

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام وأسيوط العام.. وتسيير الحركة المرورية، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان