إعلان

بدأت بـ"خروف" وانتهت بجثة مقطعة.. والد الشاب محمد يروي تفاصيل لحظاته الأخيرة في الشرقية - فيديو

03:03 م الأحد 12 يونيو 2022

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي تغطية مباشرة من قرية حيان في الشرقية حول مقتل شاب والتمثيل بجثمانه على خلفية خلافات نشبت قبل 4 سنوات بسبب خروف أكل من أرض الجيران.

وتشهد قرية منزل حيان التابعة بمركز ههيا بمحافظة الشرقية تعزيزات وتواجد أمني مكثف بعدما لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجروح قطعية، والاعتداء عليه بأسلحة بيضاء كما أصيب والده في مشاجرة مع آخرين بسبب الخلاف على قطعة أرض، فيما ألقت الشرطة القبض على 4 متهمين وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة ههيا بلاغا بمصرع "م.م" 22 سنة، في قرية منزل حيان التابعة لمركز ههيا وإصابة والده إثر بجروح قطعية.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين نشوب مشاجرة استخدم خلالها الشوم والأسلحة البيضاء بين والد المجني عليه وعدد من الأشخاص بسبب الخلاف على قطعة أرض وتدخل المجني عليه للدفاع عن والده ما أدى لإصابته ووفاته في الحال.

جرى نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف الجهات المختصة التي تولت التحقيقات وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن كما تم نقل والده إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وألقت الشرطة القبض على 4 متهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول ملابسات وتفاصيل الواقعة. كما قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وفي السياق ذاته دفعت مديرية أمن الشرقية بقوة أمنية للتواجد في القرية لمنع تجدد الاشتباكات وحدوث أي ردود أفعال انتقامية. وما تزال القوات متواجدة بمحيط المكان.

فيديو قد يعجبك: