إعلان

الأتوبيس اصطدم بالجبل.. شهود عيان يكشفون تفاصيل حادث "ملفات أبوزنيمة" في جنوب سيناء (صور)

11:06 ص الأحد 12 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أكد شهود عيان على واقعة انقلاب أتوبيس سياحي على الطريق الدولي الساحلي القديم في جنوب سيناء، اليوم الأحد، أن الأتوبيس اصطدم بأحد الجبال الوعرة التي توجد بمنطقة ملفات أبوزنيمة، وهذه المنطقة تعد من أخطر وأوعر المناطق التي توجد على الطريق الساحلي القديم.

وتعد منطقة ملفات مدينة أبو زنيمة ثاني مدن جنوب سيناء بعد مدينة رأس سدر بنحو 80 كيلو متر، وتبلغ مساحة تلك الملفات 22 كيلو متر، وهي شديدة الخطورة لكثر المنحنيات بها فضلًا عن أن الطريق فردي وليس مزدوجًا، لذا يجب على قائدي السيارات خلال مرورهم بتلك المنطقة، أن يكونوا في منتهى الحذر، ولابد من الالتزام باللوحات الإرشادية التي توجد على الطريق، حتى يتعرض لحادث.

وتلقى اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، اليوم الأحد، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب أتوبيس سياحي تابع لشركة حورس رقم (ع .ي. ق-7398 ) بمنطقة ملفات أبوزنيمة على الطريق الساحلي القديم، وأسفر الحادث عن إصابة 24 شخصًا، جاري التعرف على هويتهم.

وجرى الدفع بـ13 سيارة إسعاف تحت إشراف الدكتور محمد عبد الجواد، مدير مرفق الإسعاف بجنوب سيناء، لنقل المصابين إلى مستشفى أبو رديس العام. وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان