إعلان

قتلوه ومثلوا بجثته.. مقتل شاب بطريقة بشعة انتقامًا من أسرته في الشرقية

10:22 م السبت 11 يونيو 2022

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

لقى شاب مصرعه، في قرية تابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، بينما جرى اتهام جيران له بالتربص بالمجني عليه وقتله وتقطيع جثمانه وإلقائه في مصرف بالقرية.

وفي التفاصيل تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز ههيا يفيد العثور على جثة "م.م" 32 عامًا، في مياه مصرف زراعي في قرية حيان دائرة مركز ههيا.

انتقل فريق من البحث الجنائي إلى محل الواقعة وتبين أن المتهمين هم جيران المجني عليه، كانت أسرتهم على خلاف مع أسرة الممجني عليه بسبب خلافات الجيرة، انتهت المشكلة حينها بجلسة عرفية حضرها عدد من أهالي القرية وكبار العائلات، وأصدرت حكمها بتغريم أسرة المتهمين بمبلغ مالي يقدر بـ50 ألف جنيه.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمين، تربصوا بالمجني عليه في الأراضي الزراعية، وتمكنوا من الإمساك به والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، ولفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم فيما استكمل المتهمون بتقطيع جسد الشاب لإخفاء معالم الجريمة وإلقائه في مصرف زراعي وفروا هاربين.

حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم، بينما تكثف قوات الشرطة جهودها للقبض على المتهمين وكشف ملابسات الواقعة والأسلحة المستخدمة وعرضهم على النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان