إعلان

بالصور.. ري المنيا: أعمال تأهيل وتبطين الترع مستمرة

05:37 م السبت 11 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تفقد المهندس عبدالحميد البركاوي، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة المنيا، اليوم السبت، أعمال تأهيل و تبطين ترعة بلهاسة؛ لمتابعة سير العمل في تبطين الترعة و نسب التنفيذ.

وشملت الجولة، المرور على كوبري بني غنى و الكيلو 122 أمام قرية القمادير على البحر اليوسفي، لمتابعة أعمال الترميم لها وحالة المياه، وأيضًا المرور على ترعة سبع من الفم حتى الكيلو 22؛ للتأكد من حالة المياه و وصول المياه إلى النهايات و كما قابل سيادته بعض الفلاحين و المنتفعين و المزارعين للاستماع الى شكواهم والعمل على حلها سريعا

وقال "البركاوي"، في تصريحات له اليوم السبت، إن عمليات تطهير الترع والمساقي مستمرة داخل جميع الإدارات بكافة مراكز محافظة المنيا، كان آخرها في القمادير ومنقطين.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالمنيا، أنه جاري تبطين كافة الترع، وآخر الأعمال كانت في "بني واللمس بمركز مغاغة، وأشروبة، وبني خلف".

وأضاف"البركاوي"، أن تبطين الترع وفّر الكثير من فرص العمل للشباب، خاصةً أبناء القرى التي يعمل فيها المشروع، ويحمي الجسور والطرق من الإنهيارات للحفاظ على المال العام وتحسين الخدمات للمواطنين، فضلًا عن الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، وتقليل الفاقد من المياه ووصولها إلى نهايات الترع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان