إعلان

"عجبته عيشتهم".. مغامر إنجليزي يوقع على إقرار للعيش في قرية بالأقصر-صور

03:33 م السبت 11 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

وقع مغامر إنجليزي يدعى بيجمن في العقد الرابع من العمر على إقرار في سفارة بلاده في القاهرة للعيش في قرية حاجر الرياينة غربي محافظة الأقصر، بعدما ارتبط عاطفيًا بطبيعة القرية وعاش فيها لمدة 4 أيام وأعجبه أسلوب الحياة.

وقال محمود الضبعاوي أحد الأهالي، إن إحدى عائلات القرية استضافت السائح الإنجليزي الذي وصل إليها سيرًا على الأقدام لمسافة 40 كيلو مترًا بعد أن هبطت به رحلة البالون التي كان يستقلها بالقرب من معبد هابو في البر الغربي.

وعاش السائح الإنجليزي في القرية لمدة 4 أيام دون أن يخبر أحد في شركة السياحة التي تنظم رحلته فأبلغت الشرطة باختفائه واستمر البحث عنه إلى أن تم العثور عليه بمساعدة محمد عبدالعليم الضبعاوي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الأقصر.

ورفض المغامر الإنجليزي ترك القرية فطلبت منه الشرطة ومندوب السفارة البريطانية التوقيع على إقرار في سفارة بلاده بذلك.

كان اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطاراً من شرطة السياحة والآثار في البر الغربي يفيد باختفاء سائح إنجليزي يدعى بيجمن في العقد الرابع من العمر بعد هبوط رحلة بالون كان يستقلها في جبال مدينة القرنة.

وعلى الفور كلف رجال الشرطة في مركز شرطة القرنة بسرعة البحث عنه في المناطق الجبلية لإعادته سالما.

وتبين أن السائح أنهى رحلة البالون بالبر الغربي في الأقصر، يوم الأحد الماضي واختفى عن الأنظار في منطقة هابو.

واستمرت أعمال البحث عنه لمدة 4 أيام، ليتضح أن السائح من هواة وعشاق الطبيعة والجبال والمناطق الصحراوية وقرر أن يخوض رحلة في القرى المتاخمة للجبال سيرًا على الأقدام.

واستضاف الأهالي السائح خلال الرحلة حتى وصل إلى أبعد نقطة في منطقة بحاجر أرمنت والتي تبعد حوالي 40 كيلو مترا عن مكان اختفائه.

وبعد الوصول إليه رفض ترك القرية وقرر العيش فيها فطلبت منه شرطة السياحة التوقيع على إقرار في سفارة بلاده بالقاهرة يفيد بذلك وبالفعل وقع المغامر الانجليزي على إقرار بذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان