إعلان

بلاغ ضد وكيل رياضة الغربية بعد غرق طفل في حمام سباحة بأحد النوادي

03:24 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تباشر نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية التحقيقات فى واقعة غرق طفل في حمام سباحة أحد النوادي الخاص بمدينة طنطا.

كان وليد الفولي محامي أسرة الطفل تقدم بطلب للمحامي العام لنيابة غرب طنطا، وجه فيه الاتهام لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ووكيل المديرية ورئيس مجلس إدارة النادى الخاص محل الواقعة بالقتل الخطأ والإهمال الجسيم في مباشرة مهام عملهم.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والد الطفل ومحاميه في الوقت الذي أمرت فيه بضبط وإحضار رئيس الأكاديمية المستأجرة لحمام السباحة محل الواقعة.

كانت نيابة ثان طنطا أمرت بحبس مدرب سباحة، ومدير الأمن الإداري بالنادى 15 يوما على ذمة التحقيقات، وجرى تحرير محضر رقم 3712 ثان طنطا.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من من نقطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد بوصول الطفل حاتم زين الدين، جثة هامدة، نتيجة تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الخاصة بطنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية، مصرع طفل يدعى حاتم فادي زين الدين، ويبلغ من العمر 10 سنوات غرقا أثناء تلقي التدريبات الخاصة به داخل حمام السباحة في إحدى النوادي الخاصة.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطفل كان يتلقى تدريبات السباحة بوجود والدته وجدته وأثناء السباحة داخل الحمام، اختفى الطفل أثناء تدريبه عن الأعين، وبعد البحث عن الطفل، عثر على الطفل في قاع حمام السباحة وتم إخراجه وكانت حالته سيئة؛ حيث كان منتفخ الوجه ولا يستطيع التنفس، وتم انتشاله بواسطة المتقذين المتعاقد معهم النادي ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله المستشفى.

جري إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان