إعلان

صور.. ضبط مشروبات غازية وزيوت منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية في جنوب سيناء

03:58 م الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شنت مديرية التموين بمحافظة جنوب سيناء، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين اليوم الأحد، حملة تموينية موسعة على الأسواق والمحلات العامة بمدينة شرم الشيخ، وأسفرت الحملة عن ضبط كمية من المياه الغازية المنتهية الصلاحية، وتحرير 38 محضرًا متنوعًا.

قال المهندس سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إن الحملة استهدفت الأسواق والمحلات التجارية العامة، وجرى ضبط 193زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية وزن 2 لتر، و1 لتر، إضافة إلى ضبط 123 عبوة زيوت ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية.

وأوضح وكيل وزارة التموين في تصريح لـ"مصراوي"، أنه جرى تحرير 38 محضرًا تموينيًا متنوعًا، بواقع 2 محضر غش تجارى، و11 محضرًا عدم حمل شهادة صحية، ومحضرين بيع بأزيد من السعر، و 23 محضر عدم إعلان عن الأسعار، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

وأكد على استمرار تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة بمدينة شرم الشيخ، وكافة مدن المحافظة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، تحت إشراف مباشر من إبراهيم الحارون، وكيل مديرية التموين، وبالتنسيق مع رئيس مباحث التموين، ومدير حماية المستهلك، ومديري إدارات التموين بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان