إعلان

صور.. أعمال النظافة وإجراءات احترازية في محيط المدارس تزامنا مع الامتحانات بالشرقية

11:38 ص الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس وتسوية الشوارع بالجليدر والتأكد من تغطية جميع البالوعات بجميع الطرق المؤدية إلى المدارس تزامناً مع انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بمحيط المدارس، فضلاً عن تطهيرها من الداخل قبل استقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم من الإصابة بالفيروسات.

وأكد المحافظ علي الجهاز التنفيذي ضرورة التنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتأكد من اشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء وتوفير طفايات الحريق وغسيل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياه بصورة مستمرة.

وفي السياق شنت الأجهزة المعنية في (الزقازيق - حي أول - الحسينية) حملات نظافة وتطهير ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين في محيط المدارس، لتحقيق السيولة والحد من التكدس والزحام، كما جرى مراجعة وصيانه أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطية بالوعات الصرف لمنع أي وقوع أي حوادث لضمان سلامة الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان