إعلان

"دور على أمك في المقابر".. فتنة المال تدفع مزارعًا للتخلص من زوجته مُحفظة القرآن بطريقة بشعة

04:10 م السبت 07 مايو 2022

نجل المجني عليها يحمل صورة والدته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

لم تتخيل "تهاني. ال" التي قضت سنوات عمرها محفظة قرآن بالمعهد الأزهري بقرية بلتاج التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، ويشهد لها الجميع بحسن الخلق والمعاملة الطيبة الحسنة، أنها سوف تقتل على يد زوجها ويتم دفنها داخل حظيرة مواشي، بسبب خلافات بينهما على الميراث والأراضي وهي حامل.

"دور على أمك في المقابر" كانت كلمة السر التي كشفت أمر الجريمة البشعة التي استيقظ عليها أهالي قرية بلتاج منذ يومين عندما عاد "باسم" الابن الأكبر للضحية وسأل والده وعمته عن والدته وكان رد والده أنها ذهبت للمقابر.

يقول باسم ابراهيم، نجل الضحية، "ذهبت للتنزه في مدينة قطور وتركت والدتي بالمنزل وعند عودتي سألت والدي عنها قال إنها ذهبت للمقابر ولاحظت في يد عمتي شيكارة وبها ملاية ملطخة بالدماء، دخل الشك في قلبي عندها حاولت عمتي إخفاءهم والجلوس عليها حتى لا أراهم وتركتهم وصعدت إلى السطح حتى ألاحظ ما يحدث.

واستكمل نجل الضحية أن عمته صعدت خلفه وحاولت خنقه وقالت له "هتودي أبوك في داهية"، مشيراً أنه قام بالاتصال على شقيقة والدته وأخبرها بما حدث خوفاً على والدته.

وأضافت شقيقة المجني عليها أنها اتصلت على زوج شقيقتها وسألته عنها وأجاب "راحت تشتري سردين ومرجعتش"، وقام بعدها بتحرير بلاغ في قسم الشرطة بتغيب زوجته وسرقه مشغولاتها الذهبية حتي يبعد الشبهه الجنائية عنه.

وأشارت شقيقة الضحية إلى أن الضحية متزوجه زوجها منذ 17 عاما وانفصلت عنه لمدة 5 سنوات وعادت له مره أخرى منذ 3 سنوات وكان بينهم خلافات على ميراث وأراضي، ولم يتوقعوا أبدا انتهاء تلك الخلافات بمقتل شقيقتها بهذه الطريقة البشعة قائلا "متوقعناش منه يقتلها بالطريقة دي ويدفنها في حظيرة المواشي".

وأضافت بعد حديث نجل شقيقتها قامت بإبلاغ الشرطة التي قامت بدورها بتفتيش المنزل ومزرعة خاصة بالمتهم ووجدت الجثة مدفونة في حالة تعفن، داخل المزرعة ومكبلة الايد و مهشمة الرأس أثر ضربها بأله حادة على الرأس، وجري القبض علي المتهم وشيقيته.

كانت قرية بلتاج، التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية، شهدت قيام زوج بقتل زوجته بعد أن قام بتوثيق يديها، وكمم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، بجوار المنزل.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، علي الفور بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين قيام الزوج ويدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بقتل زوجته وتدعي "تهاني. ال" وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

وتبين من المعاينة الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته وهي حامل، بعد أن قام بخنقها، وتوثيق يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، وتم استخراج الجثة، بعد أن أرشد عن مكانها، وجري نقلها إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

وتم التحفظ علي الزوج، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان