إعلان

الهوية البصرية.. استبدال الوحدات المتهالكة بـ 23 شاطئًا في الإسكندرية- صور

12:20 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، عن بدء تطبيق وتعميم الهوية البصرية بكافة الشواطئ بشكل تدريجي، وذلك من خلال استبدال شماسي الشواطئ بأخرى ذات ألوان مبهجة.

وكشف المحافظ عن استبدال الوحدات الشاطئية المتهالكة بأخرى جديدة بـ 23 شاطئًا بشكل وألوان موحدة تحمل رموز الهوية البصرية التي تعبر عن الحقب التاريخية التي مرت على الإسكندرية.

وقال الشريف، إنه جرى التنبيه على عمال الشواطئ والمستأجرين بحسن معاملة الرواد وعدم استغلال المواطنين والالتزام بأسعار دخول الشواطئ للعام السابق دون أي زيادة تشكل عبئًا ماليًا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أنه جرى تطوير رامب نزول البحر بشاطئ المندرة المجاني، المخصص لذوي الهمم، وذلك بالتعاون مع إحدى منظمات المجتمع المدني ليستوعب أكبر عدد منهم.

وأضاف المحافظ أنه جرى تزويد الرامب برشاشات مياه تضفي جوًا من البهجة والفرحة على ذوي الهمم ، وتخصيص دورات مياه مجهزة لهم، لدمجهم في المجتمع ومحاولة توفير كافة احتياجاتهم.

ومن جانبه، أوضح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه جرى رفع كفاءة ٢١ وحدة طبية شاطئية مزودة بأسطوانات الأوكسجين والإسعافات الأولية، مع نشر أرقام لتلقي شكاوىالمواطنين على بوابات الشواطئ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان