إعلان

بينهم سوريون.. مصرع وإصابة 8 في حوادث طرق بجنوب سيناء

10:10 ص السبت 07 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

لقي شخص مصرعه، وأصيب 7 آخريين في حوادث سير متفرقة على الطرق الدولية بمحافظة جنوب سيناء.

وتلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، اليوم السبت، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع 3 حوادث سير مختلف على طرق المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخص سوري الجنسية، وإصابة 7 آخرين بينهم 3 سوريين الجنسية.

وجرى الدفع بسيارات إسعاف، وفريق من قوات الدفاع المدني والحريق لمواقع الحوادث، ونقل المصابين والجثث إلى مستشفيات جنوب سيناء.

وجاء الحادث الأول انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الجديد على بعد 25 كيلو مترًا من كمين عيون موسى ، وأسفر عن وفاه شخص سوري الجنسية وإصابة ثلاثة أشخاص سوريين بإصابات متوسطة، وجرى نفل الجثة والمصابين إلى مستشفى رأس سدر

والحادث الثاني انقلاب سيارة رقم (5498- أ . و . ن)، على الطريق الدولي الجديد الواقع في نطاق مدينة طور سيناء اتجاه شرم الشيخ، وأسفر عن إصابة كلًا من أحمد محمد عطية، 23 عامًا، مصاب بكسر بالفك واشتباه كسر بالكتف الأيمن، وعمرو أحمد عصام الدين، 28 عامًا، مصاب كدمات متفرقة بالجسم، ومراد إيهاب محمد، 6 سنوات، مصاب بكدمات بالجسم وجميعهم من القاهرة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، لتلقي العلاج اللازم.

وجاء الحادث الثالث انقلاب سيارة ملاكي رقم (795 - ص. ن. ح) على الطريق الدولي الجديد، على بعد 6 كيلومترات من كارتة الساحل في اتجاه مدينة أبورديس، وأسفر الحادث عن إصابة كلًا من الوليد محمد بن محمد بن المطيري، 24 عامًا، اشتباه بكسر بالعمود الفقري، ورئيسة زكي بكري، 43 عامًا وكيهما من جنوب سيناء.ونُقل المصابون إلى وحدة طب الزهراء بالطور.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في واقعة الحوادث الثلاثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان