إعلان

صدمة الأم والأصدقاء.. تشييع جنازة ضحية "الطعنة الغادرة" في بورسعيد (فيديو وصور)

01:34 م الجمعة 06 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

شيع أهالي محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، جنازة الشاب أحمد عبده البياع، الذي لقي مصرعه بالأمس نتيجة إصابته بطعنة نافذة في الصدر، إثر اعتداء آخر عليه بسلاح أبيض في نطاق حي الزهور، وأسماه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ببورسعيد "ضحية الطعنة الغادرة".

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أسرة وأصدقاء الشاب المجني عليه وسط حالة من الصراخ والبكاء الشديد، عقب صلاة الجنازة من مسجد الكبير المتعال حتى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بحي الزهور.

وأوضحت والدة المجني عليه، أنه كان محبوبًا من الجميع وأثناء محاولته إنهاء مشكلة بين طرفين وخلال التفاوض قام المتهم بضربه في رأسه حتى أصابه بجرحين وفي اليوم التالي تعرض له بسلاح أبيض ووجه له طعنة نافذة في الصدر ليلقى مصرعه، مطالبة بالقصاص العادل العاجل لقاتل نجلها.

وكان مستشفى الزهور قد استقبل الشاب: أحمد عبده البياع، 32 عامًا، مصابًا بطعنة نافذة في الصدر، وفي حالة صحية حرجة، إثر اعتداء آخر عليه بسلاح أبيض في نطاق حي الزهور، وباءت محاولات الأطقم الطبية لمحاولة إنقاذه بالفشل، وتوفي خلال التعامل معه بالمستشفى.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، وطرى التحفظ على الجثة داخل المشرحة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة ومباشرة التحقيقات التي صرحت بالدفن، في الوقت الذي وجه اللواء حسني عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لسرعة التحري حول ملابسات الواقعة وضبط الجاني، مما أسفر عن ضبط المتهم في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان