إعلان

مراكز الشباب بدمياط تفتح أبوابها لاستقبال الطلائع في ثالث أيام العيد - صور

05:38 م الأربعاء 04 مايو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

دمياط-رامي محمود:

قال عاطف عبدالهادي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط، إن مراكز الشباب على مستوى المحافظة مستمرة في استقبال الطلائع والاحتفال بثالث أيام عيد الفطر.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن مركز شباب البراشية بإدرة فارسكور فتح أبوابه أمام الجماهير والطلائع والشباب في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في اليومين الأول والثاني لمبادرة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر"، فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لاسيما خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح أن مراكز شباب محافظة دمياط تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الساعات الأولى من ثالث أيام عيد الفطر المبارك، للمشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية والترفيهية المقدمة للجمهور.

وأشار إلى أن مراكز الشباب مستمرة خلال أيام عيد الفطر المبارك لاستقبال الطلائع، مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب بالمحافظة في إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز متنفسًا شبابيًا ورياضيًا واجتماعيًا للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: