إعلان

"حشيش وأسلحة نارية".. ضبط شقيقين لاتهامهما بحيازة ممنوعات في كفر الشيخ

04:59 م الإثنين 30 مايو 2022

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، القبض على شقيقين متهمين بحيازة المواد المخدرة، والأسلحة النارية في قرية الشون التابعة لمركز دسوق.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة دسوق الشقيقين "أ.ع"، 42 عامًا، له 5 معلومات جنائية، وسبق ضبطه في قضايا سلاح ناري، وبلطجة، وشقيقه "م.ع"- 40 عامًا، له 12 معلومة جنائية، سبق اتهامه في قضايا بلطجة ومخدرات، وذلك لاتجارهم في المواد المخدرة.

وتبين أنه وردت معلومات إلى الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، تفيد باتجار الشقيقين في المواد المخدرة، فيما أسفرت التحريات التي أجراها رئيس مباحث المركز، تحت إشراف العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما ورد من معلومات.

توجهت حملة من المركز ترأسها رئيس مباحث المركز وبمداهمة المكان جرى ضبط المتهمين وبحيازتهما 12 فرش من جوهر الحشيش المخدر، وسلاح آلي بندقية، وطبنجة، وكمية من طلقات نارية.

جرى اقتياد المتهمين إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بغرض الإتجار، والأسلحة النارية بقصد حماية تجارتهما غير المشروعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان