إعلان

شق بطنه.. مصرع شخص وإصابة صديقه خلال مشاجرة بسبب "كلاكس توكتوك" في الدقهلية

08:30 م الثلاثاء 03 مايو 2022

مشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بواسطة سكين بقرية بهوت مركز نبروه محافظة الدقهلية، فيما أصيب آخر بطعنة علي يد سائق توك توك، بعد تطور الخلافات بينهم خلال قيام المجني عليهم بالعودة من الأرض الزراعية خاصتهم وقيام المتهم باستقلال مركبة "توكتوك" وإطلاق الكلاكسات بشكل مزعج الأمر الذي تطور إلى مشاجرة وقيام المتهم باستلال سكين والتخلص من أحدهما وإصابة الآخر.
كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من مستشفي نبروه المركزي بوصول شخصين أحدهما جثة هامدة وآخر مصاب بادعاء وقوع مشاجرة.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه الي المستشفي وبالفحص تبين وصول "عبد الهادي.ع"، 28 عامًا، مقيم قرية بهوت"جثة هامدة" مصابًا بجرح نافذ أعلى البطن مع خروج الأمعاء خارج البطن، و"ذكي.إ.ذ"، 52 عاما، مقيم بالقرية ذاتها، مصاب بعدة جروح طعنية عميقة أعلى الظهر الناحية اليسرى ومنتصف وأسفل الظهر ويجرى إسعافه.
توصلت تحريات المباحث أن سبب الحادث وقوع مشاجرة بين المتهم والمجنى عليهم أثناء عودتهما من الأرض الزراعية خاصتهم وقيام المتهم باستقلال توك توك وإطلاق آلة التنبيه بشكل كثيف وعند معاتبته نشبت مشاجرة تطورت إلى استلال المتهم لسكين والتخلص من المجني عليه وإصابة الآخر.
حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات، فيما تبذل الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهم بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان