إعلان

طالب في الدقهلية يستعد لعبور المانش: "هعمل رقم قياسي جديد"

03:50 م الأحد 29 مايو 2022

الطالب أحمد أسامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الطالب أحمد أسامة، بكلية الهندسة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الاستعداد لعبور بحر المانش الفاصل بين بريطانيا وفرنسا كمحاولة فردية ينظمها الاتحاد الإنجليزي لعبور المانش.

كانت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمدينة جمصة محافظة الدقهلية، أعلنت رعايتها الكاملة للطالب انطلاقا من دور الجامعة المجتمعي والتواصل مع طلابها بشكل مستمر وتقديم الدعم المتواصل لهم تحت رعاية الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وقالت الجامعة إنه تقرر رعاية الطالب وتحمل كافة نفقات السفر والتدريب كون الحدث تاريخي يتمثل في تنظيم محاولة فردية لعبور بحر المانش في 2022 والتي ينظمها الاتحاد الانجليزي، وحصول هذه المحاولة علي الرعاية الأدبية من وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه قال المهندس أسامة محمد ربيع ناصر، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة إنه جرى اختيار السباح أحمد أسامة محمد الطالب بكلية الهندسة في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا لعمل محاولة التتابع في شهر يونيو 2022 وأخرى في سبتمبر 2022 لعبور بحر المانش الانجليزي.

وأوضح أن محاولة عبور المانش من أكبر التحديات لأي سباح في العالم فقد قررت الجامعة التعاقد مع شركة سترووك ايجيبت وهي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور بحر المانش والمسئول فنيا وإدارياً عن تنظيم محاولات عبور بحر المانش وذلك لكفائتها لتأهيل السباح أحمد أسامة فنيآ وبدنيآ ونفسيآ على أن تتحمل الجامعة كافة التكاليف المصاحبة لهذه المحاولة ومدربه الخاص به بداية من تسجيل الطالب في الاتحاد الانجليزي لعبور المانش وإيجار المركب المرافق للمحاولة علي شاطىء شكسبير في دوفر ببريطانيا إلي كاب جريد في دولة فرنسا.

وأكد المهندس محمد محمد ربيع ناصر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدلتا التعليمية أن مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا يواصل تقديم الدعم المستمر للطلاب وتقديم منح تعليمية كلية وجزئية للطلاب المتفوقين رياضيا الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان