إعلان

صور.. محافظ المنيا يتابع امتحانات الدبلومات الفنية

01:21 م الأحد 29 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، عددًا من لجان امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري - فندقي)؛ للتأكد من انتظام أداء الطلاب للامتحانات، وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية، والحفاظ على مسافات التباعد، حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

شملت الجولة، المرور على لجان مجمع كفر المنصورة (الصناعي والزراعي والتجاري)، وذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، والمهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا، والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا.

وتفقد المحافظ، انتظام سير الامتحانات والطلاب داخل اللجان، بالإضافة للتأكد من توافر جميع الخدمات وتحقيق الانضباط داخل اللجان، ووجّه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق.

وأوضح محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه جرى الاستعداد لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية من خلال إعداد 204 لجان بجميع المراكز، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الطلاب يبلغ 65 ألفًا و97 طالبًا وطالبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان