إعلان

صور.. محافظ المنيا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" في العدوة

07:33 م السبت 28 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت، أعمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" داخل مركز العدوة.

وتابع المحافظ، نسب ومعدلات تنفيذ المشروعات بقرية الجهاد، منها أعمال إنشاء وحدة الإسعاف بالقرية والجاري إنشاؤه على مساحة 250 متر، وكذلك أعمال إنشاء مدرسة الجهاد 4 على مساحة 3 أفدنة وبتكلفة 10 مليون جنيه، والأعمال الإنشائية لوحدة التضامن الاجتماعي على مساحة 600متر، وإنشاء وحدة تنمية الأسرة بقرية الجهاد على مساحة 1900 متر.

تفقد القاضي، إنشاء محطة معالجة الصرف الصحي في زاوية برمشا والمقامة على مساحة 13 فدان وبتكلفة حوالي 150 مليون جنيه، وراجع كافة التصميمات الهندسية بمحطة المعالجة.

شملت الجولة، تفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بقرية عطف حيدر، منها أعمال إنشاء المجمع الزراعي بقرية عطف حيدر، وكذلك الأعمال الإنشائية للوحدة الصحية بقرية عطف حيدر بتكلفة 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى متابعة العمل في مجمع الخدمات بقرية عطف حيدر وكذلك الأعمال الإنشائية لمحطة رفع المياه بقرية عطف حيدر بتكلفة 55 مليون جنيه.

أوضح المحافظ، أن حياة كريمة تنفذ مشروعات داخل 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة بالمنيا، مؤكدا أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن المنياوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان