إعلان

بالصور- ضبط لص حاول سرقة موتوسيكلات العاملين في مستشفى طنطا الجامعي

03:31 م السبت 28 مايو 2022

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تمكن أفراد الأمن الإداري، بمستشفى طنطا الجامعي، اليوم السبت من ضبط لص أثناء سرقة الدراجات النارية الخاصة بالعاملين في المستشفى، والمواطنين من أمام مستشفى طوارئ طنطا الجامعي.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي برئاسة الرائد محمد تعلب، يتضمن ضبط الأمن الإداري في مستشفى طنطا الجامعي، "السيد. ا"، 23 عاما، عاطل مقيم قرية الانبوطنين، مركز السنطة، بمحافظة الغربية، وذلك أثناء قيامه بسرقة الدراجات النارية "الموتوسيكلات"، الخاصة بالعاملين في مستشفى طنطا الجامعي، وأيضا بعض المواطنين، أثناء زيارتهم، إلى ذويهم، خلال تلقيهم العلاج في أقسام المستشفى.

تبين من التحريات والمعاينة أن المتهم، كان متواجد بجوار الدراجات النارية، في فناء أمام مستشفى طوارئ طنطا الجامعي، واشتبه فيه أحد أفراد الأمن الإداري، وبمجرد مشاهدته له ارتبك، ما دفعه الى ضبطه واقتياده الى نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، وتبين أنه عاطل وكان يعمل على سرقة الدراجات النارية الخاصة بالعاملين في المستشفى وبعض المرضى، وتم اقتياده إلى قسم شرطة أول طنطا، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان