إعلان

ضربوه بـ"سيخ حديد".. قرار جديد للنيابة بشأن الاعتداء على "مدرب نادي بنها الرياضي"

05:53 م الخميس 26 مايو 2022

حبس متهمين تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت جهات التحقيق في نيابة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، بحبس 2 من المتهمين في واقعة الاعتداء بالضرب على مدرب بنادي بنها الرياضي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل الطالب ووالدته، والاستعلام عن حالة المدرب المصاب لاستجوابه، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ومصاب بنادي بنها الرياضي.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة المدرب محمد عبد الهادي، مع طالب بالإعدادية وأفراد من أسرته، الذين اقتحموا نادي بنها الرياضي بمحافظة القليوبية، عقب تصدي المدرب لنجلهم لتعديه بالضرب على الفتيات خلال التمرين.

كشفت التحريات، أن أهل الطالب عندما علموا بتصدي المدرب لنجلهم سارعوا إليه حاملين "سيخ حديد"، وتعدوا به على المدرب حتى تسببوا في إصابته بكسر مضاعف بالقدم، وكسر بالمفصل بجانب عدة إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيما وجه مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس النادي، اعتذارًا لأعضاء الجمعية العمومية، خلال بيان أصدره المجلس عقب ما شهده النادي، في واقعة أثارت استياء مجلس إدارة النادي بالكامل وجميع أعضاء الجمعية العمومية.

واعتدى بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على الكابتن محمد عبد الهادي مدرب اللياقة البدنية بالنادي داخل ملاعب النادي، مساء أول أمس، الأمر الذي وصل لتحرير محاضر بالشرطة ضد المعتدين وخضوع المدرب للعلاج بالمستشفى.

أوضح الكحيلي، في بيان النادي أن الأمر بدء بمشادة كلامية بين عضو من الجمعية العمومية، وبين مدرب النادي، بسبب قيام المدرب بتوجيه اللوم لأحد الأطفال بسبب تصرفات حدثت من الطفل أثناء التمرينات ما تسبب في الاعتداء على المدرب وإصابته إصابات جرى نقله على إثرها للمستشفى وخضوعه للعلاج والتدخل الجراحي.

أضاف رئيس مجلس إدارة النادي، أن البيان شدد على الرفض التام لهذه الواقعة المؤسفة التي حدثت بملعب النادي، والتي أصيب على إثرها الكابتن محمد عبد الهادي.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والمجلس دعمهم الكامل للمدرب، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي وأعضاء الجمعية العمومية في هذه الواقعة مع احتفاظ النادي بكافة حقوقه في اتخاذ كل ما يراه المجلس من قراراته الإدارية، وحفظ حقوقه.

وأوضح رئيس النادي: لن نتهاون في حق أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية، ولا في حق النادي، مؤكدًا أنه جرى تحويل الواقعة كاملة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، ولحين انتهاء التحقيق قرر مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وقف أعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بالتعدي على المدرب ومنعهم نهائيًا من دخول النادي لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة، وفي حالة إدانة أعضاء الجمعية العمومية من النيابة بشأن الواقعة فسيتم رفع الأمر للجمعية العمومية لشطب المتسبب في الواقعة مجددًا اعتذار مجلس الإدارة لجميع أعضاء النادي عن ما حدث متمنيًا السلامة للجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان