إعلان

أوصت بـ"عمرة" لوالدتها.. أسرة ضحية "ميكروباص المنيا" تروي تفاصيل رحلتها الأخيرة - فيديو

11:39 م الأربعاء 25 مايو 2022

أسرة ضحية ميكروباص المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

تسيطر حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة مغاغة شمال محافظة المنيا، بعد مصرع إحدى بناتها في حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية، السبت الماضي.

وأسفر الحادث، عن مصرع 6 أشخاص، جرى تشييع جثامينهم جميعًا بمقابر عائلاتهم بمركزي مغاغة والعدوة، بالإضافة إلى إصابة 5 آخرين.

وجاء من بين الضحايا، "هالة جمال محمد"، ابنة مدينة مغاغة، والتي كانت عائدة من مدينة المنيا، بعد شراء صديقتها "آية إبراهيم علي" والتي راحت ضمن ضحايا الحادث، بعض مستلزمات زفافها الذي كان مقررًا له خلال إجازة عيد الأضحى المبارك المقبل.

وقال شقيق الضحية المهندس هشام جمال، إن شقيقته "هالة" حاصلة على بكالوريوس التجارة وتبلغ من العمر 28 عامًا، وسبب ذهابها إلى مدينة المنيا هو مرافقة صديقتها "أية" لشراء مستلزمات زفاف الأخيرة.

وأضاف أن شقيقته كانت تعمل على تحقيق حلمها وهو تأدية والدتها العمرة، وأوصت بأن تعمل الأسرة تحقيق هذا الحلم في حال حدوث أي طارئ لها.

وقالت النيابة العامة في بيان أصدرته، أمس الثلاثاء، "إنه جرى حبس السائق أربعة أيام احتياطيًا لتسببه في موت وإصابة مستقلي حافلة كان يقودها بالمنيا، وكان ذلك ناشئًا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه لقيادته الحافلة بسرعة زائدة وهو متعاطٍ موادَّ مُخدِّرة، مما أدى لانحرافها وسقوطها في المياه، وقد أسفر الحادث حتى تاريخه عن وفاة ستة وإصابة خمسة من الركاب، ولا تزال عمليات البحث والإنقاذ والتحري جاريةً للتأكد من خلو المياه من آخرين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان