إعلان

10 صور من داخل لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية في أسوان

01:17 م الإثنين 23 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد عبدالكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان اليوم الاثنين، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، للاطمئنان على سير العمل.

وشدد لطفى على ضرورة أن يتحرى المصححون والمراجعون وراصدو درجات الطلاب الدقة والشفافية، وأن يعمل الجميع لصالح الطالب، مُشيدًا بالجهد المبذول من قبل المصححين.

وأشار "لطفي" إلى ضرورة إلتزام الجميع بكافة القواعد والضوابط المنظمة لأعمال تصحيح الشهادة الإعدادية، مؤكدًا على موجهي العموم "رؤساء لجان التصحيح" أن يجري تصحيح المواد يوميًا أولًا بأول.

وأثناء الجولة، لاحظ وكيل الوزارة أن الإضاءة خافتة بعض الشيء في بعض اللجان، وأن هناك لجنة بها مروحة معطلة، ووجه بإصلاح الأعطال على وجه السرعة. مؤكدًا أننا نهتم براحة وسلامة السادة الزملاء المعلمين (مقدرى الدرجات) في المقام الأول.

وراجع وكيل الوزارة عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من سلامة التصحيح ورصد كافة الجزئيات، وتفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الإجابة في المكان المخصص لذلك، واطمأن على أن الأمور تسير على أكمل وجه، مقدمًا الشكر والتقدير للجميع.

وطالب وكيل الوزارة أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الانصياع وراء الشائعات التي تتعلق بإعلان النتيجة والروابط الوهمية التى يجري نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدًا أن أعمال التصحيح بدأت أمس، وأنه فور انتهاء الكنترول من أعماله سيجري اعتماد النتيجة من السيد المحافظ ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان