إعلان

علاقات آثمة وطفلة مجهولة النسب.. كشف ملابسات العثور على رضيعة ملقاة بسلم عقار في الدقهلية

02:15 م الجمعة 20 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا محافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على طفلة لقيطة ملقاة أمام سلم أحد العقارات السكنية بالمدينة ليتبين قيام الأم بمعاونة حماتها في التخلص من الطفل بإلقائه لكونها متعددة العلاقات وعدم معرفتها والد الطفلة وحملت من أحد الأشخاص لا تعلمه وذلك بعد دخول زوجها السجن في قضية سرقة.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا ببلاغ الأهالي بالعثور على طفلة "مكتملة النمو" ملفوفة في قطعة قماش وملقى بها أمام سلم أحد العقارات.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا الي مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود طفلة بصحة جيدة "مربوطة الحبل السري" وملقى بها بسلم عقار.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وبالفحص والتحري تبين أن الطفلة والدتها تدعى "جميلة.م"، 27عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية كفر شحاتة مركز كفر سعد محافظة دمياط.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بإلقاء ابنتها بمعاونة حماتها وتدعى "سمية.ا" 59عامًا ومقيمة بذات العنوان.

وأقرت المتهمة في محضر الشرطة، أنها حملت سفاحا من أحد الأشخاص "لا تعلمه" لتعدد علاقتها غير الشرعية، وقامت بوضع الطفلة بمستشفى كفر سعد المركزي محافظة دمياط، وقامت بالاستعانة بالمتهمة الثانية "حماتها"، واشتركت معها في وضع الطفلة مكان العثور.

وعللت المتهمة بتعدد علاقتها المشبوهة بعدة رجال وذلك لحاجتها للمال نظرًا لسابقة ضبط زوجها بقضية سرقة بالإكره، والصادر بحقه حكمًا بالسجن 4 سنوات وحاليا يقضي العقوبة بسجن جمصة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان