إعلان

بجوار مدرسة إعدادية.. اندلاع حريق في وحدة سكنية بقنا

12:32 م السبت 14 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

اندلع حريق، اليوم السبت، في وحدة سكنية بعقار مكون من 5 طوابق بجوار مدرسة إعدادية بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، دون إصابات.

كانت البداية بتلقي اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق بوحدة سكنية بعقار مكون من 5 طوابق بجوار مدرسة سليمان الفارسي الإعدادية بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

بانتقال الأجهزة المعنية، تبين من الفحص نشوب حريق بوحدة سكنية بعقار مكون من 5 طوابق بجوار مدرسة سليمان الفارسي الإعدادية بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، بسبب ماس كهربائي وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين.

قال شاهد عيان، إن الحريق نشب في وحدة سكنية بجوار مدرسة سليمان الفارسي الإعدادية بقرية دندرة، ما تسبب في تصاعد الأدخنة ودخولها إلى المدرسة أثناء أداء الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان