إعلان

فيديو وصور.. طقس صيفي في جنوب سيناء والرطوبة تصل إلى 50%

09:55 ص السبت 14 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة مع عدم نشاط الرياح، يصاحبها ارتفاع درجة الرطوبة والتي بلغت 50% بمدينة طور سيناء.

وأعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة أن كافة مدن المحافظة يسودها اليوم طقس حار نهارًا معتدل ليلًا طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، مؤكدًا أن جميع الطرق الدولة مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي، وجرى التنسيق مع إدارة المرور بنشر دوريات مرورية، وتفعيل الرادار على طول الطرق لحث المسافرين من وإلى المحافظة على الحد من السرعة.

وأوضح المركز في بيان له اليوم أن جميع المطارات والموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي، وجرى رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات تحسبًا لحدوث أي طوارئ خلال الفترة المقبلة.

وتشهد كافة مدن المحافظة ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة والتي بلغت في مدينة طور سيناء العظمى 31 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة، ونسبة الرطوبة تعدت الـ50 %، بينما لا تتعدى سرعة الرياح بها 26 كيلو في الساعة، وذلك طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة رأس سدر 33 درجة والصغرى 18 درجة، وفي نويبع 24 – 19، وطابا 32 – 19، وسانت كاترين 29 – 14، وشرم الشيخ 39 – 25.

فيديو قد يعجبك: