إعلان

تحرير 48 محضرًا خلال حملات تموينية فى الدقهلية

02:10 م الثلاثاء 10 مايو 2022

حملات تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الدقهلية، اليوم، شن عدد من الحملات التموينية المكبرة على المخابز والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية، أسفرت عن تحرير 48 محضرا، وإحالتها إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.

وقال السيد دايرة،وكيل وزارة التموين في تصريحات صحفية، أن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي جري تنفيذها بنطاق مراكز المنصورة، والسنبلاوين، ومنية النصر، ومدينة جمصه، للتأكد من توافر السلع وبالكميات والأسعار المناسبة.

وأوضح أن المحاضر التي جرى ضبطها شملت 9 محاضر نقص وزن للخبز المنتج، و7 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و2 محضر تصرف في دقيق بإجمالي 9 شكائر دقيق بلدي، ومحضر عدم وجود قائمة أسعار، ومحضر عدم إعطاء بون، و28 محضر جنح لمخالفات عدم إعلان وعدم إصدار فواتير قانونية، وبيع بأزيد من السعر وغش تجاري وذبح خارج السلخانة و التحفظ على 45 كيلو لحوم.

وأكد دايرة، استمرار الحملات من خلال المديرية لمتابعة المخابز وضبط الأسواق على مستوى المحافظة، لافتا للتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان