إعلان

طعنوه قبل فرحه بأسبوع.. إحالة شقيقين متهمين بقتل شاب في الغربية للمفتي

12:04 م الثلاثاء 10 مايو 2022

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الخامسة، اليوم الثلاثاء، إحالة شقيقين إلى فضيلة المفتي، وتأجيل محاكمة ربة منزل، المتهمة الثالثة، في واقعة مقتل شاب قبل زواجه بأسبوع بمدينة طنطا.

وكانت هيئة المحكمة، تداولت القضية وقررت اليوم الثلاثاء، إحالة كلا من "أمين. م"، وشقيقه، "محمد. م" هارب إلى مفتي الجمهورية، وتم تأجيل محاكمة ووالدتهما "سماح. ال" لشهر يوليو للنطق بالحكم.

قال محمد البليهي، محام المدعين بالحق المدني، إنه طالب بالقصاص، والادعاء مدنيا بـ 50 ألف واحد على سبيل التعويض مؤقتاً، وأن المتهمين الثلاثة، كان هناك تعمد بقتل المجني عليه، بعد أن بيتوا النيه وعقدوا العزم وقاموا باستدراج المجني عليه، داخل توك توك.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب في العقد الثالث من العمر، على يد ثلاثة أشقاء، بمنطقة كوبري فاروق، بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتبين، مقتل شخص يدعى حسين محمود، ويبلغ من العمر 22 عامًا، ويعمل سائق ميكروباص، ومقيم بمساكن الجلاء بطنطا، أثناء تواجده بمنطقة كوبري فاروق، على يد ثلاثة أشقاء حال استقلالهم “توك توك”، فقام أحدهم بتسديد طعنة نافذة مستخدما سلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات سابقة بينهم.

وتمكنت المباحث الجنائية بقسم ثان طنطا، من إلقاء القبض على المتهمين، وجرى اقتيادهم، إلى ديوان قسم الشرطة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وأمرت النيابة العامة، بالتحفظ على الجثة داخل المشرحة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحة ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان