إعلان

1473 محضرًا تموينيًا خلال شهر بالإسكندرية.. والمحافظ: لا تهاون مع المغالين في الأسعار

12:55 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الإسكندرية – محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه جرى تحرير 1473 محضرًا تموينيًا للمخالفين بالأسواق والمخابز البلدية والمحال خلال شهر مارس المنقضي.

وأضاف أنه لا تهاون مع كافة أشكال الغش والمغالاة في الأسعار، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة المواطنين أو يحاول استغلالهم.

وأشار الشريف، إلى استمرار الحملات الرقابية والمفاجئة على الأسواق والمخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز لضبط أي مخالفات تموينية، والتأكد من عدم استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

وأكد المحافظ في بيان، اليوم الثلاثاء، توافر كافة السلع الأساسية في المجمعات الاستهلاكية بأسعار تتناسب مع جميع الفئات.

ووفقا للمحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، تتوزع المحاضر بواقع 813 محضرًا للمخابز البلدية من بينها "301 محضرا إنتاج خبز ناقص وزن، 80 محضر للمخابز المخالفة للمواصفات، 137 محضر عدم نظافة أدوات العجن، 67 محضر توقف بدون إذن مسبق، 18 محضر للبيع بأزيد من الأسعار المقررة".

بينما تحرر 660 محضرا لباعة ومحال السلع الغذائية من بينها" 288 محضر لعدم وجود شهادة صحية، 12 محضر للمحال التي تبيع للمواطنين بأسعار زائدة، 32 محضر لوجود سلع مجهولة المصدر، 2 محضر لاستخدام الاوراق المطبوعة في التغليف، 3 محاضر لبيع منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي".

فيديو قد يعجبك: