إعلان

"الهوية البصرية وإدارة الوقت في الجودة" ندوة تعريفية بجامعة أسوان

12:57 م الإثنين 04 أبريل 2022

جامعة اسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

نظم مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة أسوان، اليوم الاثنين، ندوة تعريفية تحت عنوان "الهوية البصرية وإدارة الوقت في الجودة"، بمركز ضمان الجودة والاعتماد بالحرم الجامعي بصحارى.

وقال الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، أن الندوة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالرؤية البصرية، وإطلاق هذه المبادرة بمحافظة أسوان، والتي تشارك جامعة أسوان من خلال كلياتها في تنفيذها للحفاظ على تراثها الحضاري.

وأضاف الدكتور نادى كمال عزيز مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، أن الندوة تناولت عرض لقيمة الوقت ومخططات استغلاله للحصول على مخرجات ذات جودة عالية وخاصة في العملية التعليمية فى مؤسسات التعليم العالي، وجرى استعراض إدارة الوقت في الحضارات المتقدمة، ودمج الهوية البصرية ومفهومها في نظام إدارة الجودة والتي تتواكب مع تنفيذ مشروع الهوية البصرية في محافظة أسوان.

وأوضح الدكتور أحمد فرمان المشرف على تنفيذ مشروع الهوية البصرية بمحافظة اسوان، مدي استراتيجية ورؤية الدولة في تنفيذ الرؤية البصرية لمحافظة أسوان، التي تعد أهم قبلة سياحية بين مدن العالم.

وفي ختام فاعليات الندوة جرى فتح باب النقاش والرد على كافة التساؤلات والاستفسارات للمشاركين بالندوة والمتعلقة بمشروع الرؤية البصرية.

فيديو قد يعجبك: