إعلان

7 ملايين جنيه.. حصر خسائر حريق محلات شبين القناطر في القليوبية - صور

07:54 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

انتهت لجنة من مجلس مدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية، والتضامن الاجتماعي والأمن من حصر خسائر حريق عدة محلات في منطقة الشهيد إمام الوكيل بشبين القناطر، إذ بلغت الخسائر المبدئية للحريق الذي شهدته المنطقة اليوم 7 ملايين جنيه.

كما تبين أن الحريق أسفر عن احتراق محلات للملابس والعبايات وتجهيزات العرائس وبقالة مواد غذائية ومنظفات وهدايا وخردوات ومقلة والتي رجحت المعاينة أن السبب المبدئي للحريق ماس كهربائي بإجمالي 8 حالات.

قررت جهات التحقيق طلب تحريات المباحث حول الواقعة، فيما قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تشكيل لجنة إغاثة لحصر المحلات المتضررة وصرف تعويض 10 آلاف جنيه لكل حالة متضررة بعد الانتهاء من المحضر النهائي للشرطة حول الحريق.

كانت منطقة الشهيد إمام الوكيل بشبين القناطر قد شهدت حريقا في عدة محلات مجاورة حيث جرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الموقف قبل إمتداد الحريق للمناطق والمحلات المجاورة.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وملابساته وطلب تحريات المباحث.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شبين القناطر بنشوب حريق في منطقة الشهيد إمام الوكيل بشبين القناطر.

انتقل اللواء هيثم شحاته مدير الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وجرت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة وتبين نشوب الحريق في عدة محلات في شارع الشهيد أمام الوكيل أمام سلم المرج وبدأ في محلات رشدي الحصري وفورا الإبلاغ تحركت الجهات المعنية وجرى السيطرة على الموقف دون خسائر بشرية أو إصابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان