إعلان

استعدادًا لعيد الفطر.. رفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء إجازات العاملين بمحافظة جنوب سيناء

05:39 م الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء، ومديري المديريات، وعدد من مديري إدارات الديوان العام.

وأكد المحافظ على رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة قطاعات المحافظة، وتشكيل غرف عمليات بجميع المدن، وفتح الحدائق والمتنزهات ومراكز الشباب بالمجان، وإضفاء الفرح والسرور على المواطنين.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لمتابعة منظومة المتغيرات المكانية، ورصد أي متغيرات بناء أو تعديات بالمخالفة على أملاك الدولة، واتخاذ إجراءات سريعة نحو الإزالة الفورية حيال هذه التعديات التي يقوم بها المواطنين خلال الإجازات، تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وأصدر "فودة" توجيهاته بإلغاء الإجازات بداية من اليوم وحتى نهاية إجازة عيد الفطر لجميع قيادات المحافظة والأطقم الفنية وسائقي المعدات الثقيلة والإسعاف والدفاع المدني والمرور والمستشفيات والطب البيطري والتموين، وغيرها، وتوفير جميع أنواع الوقود استعدادًا لاستقبال وفود من المحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد.

وأكد على انتظام سير العمل بمنظومة توريد الأقماح، وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة أمام المزارعين لتحقيق المستهدف، والتوسع في إقامة المعارض، والشوادر وتزويدها بكميات كبيرة لمستلزمات العيد، بهدف تلبية جميع احتياجات المواطنين، وتوفير السلع الغذائية والأساسية لهم بأسعار مخفضة.

وأوضح أن هذه المعارض ساهمت بشكل ملحوظ في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة في ظل موجة ارتفاع الأسعار العالمية، والظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان