إعلان

10 محال وفروشات وعقارين.. الحصيلة النهائية لحريق الإسكندرية (صور)

07:55 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

كشف حي الجمرك في الإسكندرية الحصيلة النهائية للحريق الهائل الذي التهم عدد من المنازل والمحال التجارية بسوق المنشية، ما أسفر عن إصابات وخسائر مالية كبيرة.

وقالت رباب مدني، رئيس الحي، إن الحريق التهم 10 محال وفروشات لبيع مستلزمات المدارس ولعب الأطفال، فضلًا عن العقارين أرقام 4 و6 بشارع بن رشد.

وأضافت مدني أنه جرى إنقاذ 9 أشخاص بعد احتجازهم بسبب الحريق في العقارات المجاورة، مؤكدة أن الحريق تسبب في خسائر مادية فادحة دون وفيات.

وأشارت إلى إخلاء العقارين المتضررين من السكان وعددهم 11 أسرة دون المنقولات، وذلك لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتحديد مصيرهما.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا بنشوب حريق بمحال بسوق الأدوات المدرسية المعروف بـ"سوق الورق".

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل بمحل لبيع الورق بسبب ماس كهربائي.

وامتدت ألسنة النيران والحريق إلى 9 محال وفروشات مجاورة وعقارين، ما أسفر عن تفحم محتوياتها من البضاعة وخسائر مالية كبيرة.

أسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا، بينهم رجال الإطفاء، باختناق، جرى نقل 5 منهم إلى المستشفى الأميري الجامعي، وعلاج 7 داخل سيارات الإسعاف بموقع الحادث.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان