إعلان

رحلة حج من محافظ دمياط لأسرة "الأطباء الأشقاء الثلاثة" ضحية حادث السير - صور

04:40 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - رامي محمود:

قدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، واجب العزاء لوالدي الأشقاء الأطباء الثلاثة الذين توفوا، إثر حادث سقوط سيارتهم فى إحدى الترع بطريق القنطرة بمحافظة الاسماعيلية أثناء عودتهم إلى محافظة دمياط.

وأعربت المحافظ خلال زيارتها لمنزل الأسرة بقرية أم الرزق بمركز كفر سعد، عن خالص تعازيها ومواساتها لوالديهم، داعيةً الله أن يربط على قلبهما ويلهمها الصبر والسلوان، ويتغمد أبنائهما بواسع رحمته وينزلهم منزلة الشهداء.

وأشارت محافظ دمياط إلى أنه فور وقوع الحادث أبدت القيادة السياسية اهتماما بالغا وقدمت السيدة إنتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية واجب العزاء لوالدة الأشقاء هاتفياً، والتي أعربت خلالها عن خالص تعازيها ومواستها كما أكدت لها أن الجميع بجانبها فى هذا المصاب.

وأوضحت "عوض" أنه جرى التنسيق مع جمعية مصر الخير لإهداء والدى الأشقاء رحلة حج لبيت الله الحرام والتى أبدت فورًا استعدادها لتنفيذ ذلك، فوجهت" المحافظ "الشكر الجزيل للمؤسسة على تلك اللفتة الطيبة.

ونقلت الدكتورة منال عوض تعازي أبناء المحافظة فى هذا المصاب، فقالت"قلوبنا جميعاً تعتصر حزناً على أبنائنا والمحافظة حريصة على تقديم أي دعم ممكن للأسرة وذلك كأقل ما يمكن تقديمه لهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان