إعلان

بينهم رجال إطفاء.. ننشر أسماء 12 مصابًا في حريق سوق المنشية بالإسكندرية

01:56 م الثلاثاء 26 أبريل 2022

حريق سوق المنشية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

ينشر "مصراوي" أسماء مصابي واقعة الحريق الهائل الذي التهم أكثر من 5 محال تجارية وعقارين بسوق المنشية، ما أسفر عن إصابات وخسائر مالية كبيرة.

ووفقا لمصدر أمني، أسفر الحادث عن إصابة 12 شخصًا باختناق، بينهم 5 جرى نقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي وهم كل من "سليم محمد السيد، 3 سنوات، منى السيد مهدي أحمد، 45 عاما، فاطمة فتحي محمد عبد العزيز، 45 عاما، عبير السيد حسين، 48 عاما، وسعاد محمد إبراهيم، 42 عاما".

بينما جرى إسعاف الطفلة "أروى طارق محمد" 13 عاما، بموقع الحادث، فضلا عن 6 آخرين من قوات الدفاع المدني وهم كل من "وحيد أحمد غنيم، 35 عاما، محمد أحمد يوسف، 35 عاما، إسماعيل إبراهيم مجاهد، 45 عاما، مهدي عمر بسيوني، 50 عاما، محمود رحيم حسن، 43 عاما، إبراهيم إبراهيم مرسي 42 عاما".

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد نشوب حريق بمحال بسوق الأدوات المدرسية المعروف بـ" سوق الورق".

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق هائل بمحل لبيع الورق بسبب ماس كهربائي.

وامتدت ألسنة النيران والحريق إلى 5 محال مجاورة وعقارين، ما أسفر عن تفحم محتوياتها من البضاعة، فضلا عن تضرر محال أخرى مجاورة جاري حصرها.

أسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا باختناق، جرى نقل 5 منهم إلى المستشفى الأميري الجامعي، وعلاج 7 داخل سيارات الإسعاف بموقع الحادث.

وأخلى حي الجمرك العقارين المتضررين من الحريق من السكان دون المنقولات، بعدما احتجزتهم النيران وسط مشهد مروع وحالات فزع وخوف من الحريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان