إعلان

أهمية العمل التطوعي.. لقاء حواري للمساهمة في تنمية المجتمع بجنوب سيناء (صور)

12:28 ص الإثنين 25 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

كثفت مديرية الشباب والرياضة من الأنشطة الرمضانية لتوعية الشباب بأهمية الأنشطة الاجتماعية، وحثهم على المشاركة في العمل التطوعي.

ونظم مركز شباب شرم الشيخ، لقاء حواري حول كيفية العمل التطوعي والمساهمة المجتمعية بحضور محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

ودار اللقاء حواري بين أعضاء نادي التطوع ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، لتوضيح الدور المجتمعي، وأهمية العمل التطوعي.

وقال وكيل الوزارة، إن العمل التطوعي يقوم على مشاركة مجموعة أفراد ضمن تنظيم معين لتقديم خدمة، أو مساعدة لأشخاص يحتاجون لتلك المساعدة، والقيام بهذا العمل التطوعي يعد شكلًا من أشكال تحقيق مبدأ التكافل المجتمعي، ومساعدة الآخرين دون انتظار مقابل مادي منهم.

وأشاد بفريق أعضاء نادي التطوع بمركز شباب شرم الشيخ لجهودهم في مبادرة " افطر معنا" التي أطلقوها للأسبوع الثاني على التوالي.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح لـ"مصراوي" إلى أن المديرية تحرص على دعم ودمج الفتيات والسيدات في كافة الأنشطة، حيث جرى تنظيم ورشة لتعليم الكوريشية بمركز شباب الرويسات، لتدريب السيدات على أعمال يدوية وحرفية، ومن المقرر أن تستمر هذه الورشة على مدار دورتين، مدة كل دورة 5 أيام، بهدف دعم السيدات وحثهم على العمل والإنتاج، وذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان