إعلان

"بيطري أسيوط": إلغاء الإجازات لجميع الأطباء استعدادًا لعيد القيامة وشم النسيم

11:19 ص السبت 23 أبريل 2022

لقاء الطب البيطرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مسئولي مديرية الطب البيطري بتكثيف الرقابة على المجازر بمختلف أنواعها بمراكز ومدن المحافظة استعدادًا لاحتفالات عيد القيامة وشم النسيم والمرور اليومي عليها لمتابعة أعمال الذبح وتشغيل أكثر من وردية للكشف علي اللحوم التي يتزايد عليها الطلب خلال الأعياد والاحتفالات.

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور ممدوح بدارى مدير مديرية الطب البيطرى بأسيوط، وأبو غدير عبد الرحمن مدير إدارة شئون العاملين بالمحافظة.

وشدد محافظ أسيوط – خلال اللقاء - على تكثيف الحملات على محلات عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك والمطاعم والأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة وضبط المخالفين والتأكد من سلامة التخزين والحفظ ومطابقة المجمدات للمواصفات القياسية المصرية.

وأضاف محافظ أسيوط، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لتلقي الشكاوى والاستجابة العاجلة لها، فضلًا عن المرور الدوري على الأكمنة ونقاط التفتيش لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية بالإضافة إلى الإشراف على شوادر بيع وتوزيع اللحوم بجميع مراكز ومدن المحافظة خلال فترة الاحتفال بالأعياد.

وأشار الدكتور ممدوح بدارى مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط، إلى إلغاء الإجازات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم، وتكليف رؤساء أقسام المجازر بالإدارات البيطرية بالتواجد يوميًا بالمجازر الموجودة في نطاق كل مركز لمتابعة الأعمال وتسهيل مهام الجزارين، لافتا إلى العمل بجميع المجازر بالمحافظة طوال الـ 24 ساعة خلال شهر رمضان والأعياد ويجرى الذبح تحت إشراف مدير المجزر كما سيتم تنظيم حملات إرشادية للمواطنين لتوعيتهم بنوعية اللحوم المذبوحة داخل المجازر الحكومية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان